قم بتشغيل مستشعر LTR-01 TPMS


  • مستشعر ضغط الإطارات TPMS للسيارة 98٪
  • 2 في 1 ميزة
  • سهل الاستخدام ، لا يوجد منحنى تعليمي
  • عمر بطارية طويل 5-8 سنوات


سعر عادي حفظ -19٪ $80.00 $99.00
سعر عادي $80.00

998
أشعرني، أعلمني، بلغني

ادفع بسهولة
تسليم موثوق
الشحن المجاني عن طريق UPS أو DHL أو FedEx
طباعة

وصف المنتج
مستشعر إطلاق LTR-01 2 في 1 (315 ميجا هرتز + 433 ميجا هرتز) مستشعر قابل للبرمجة لنظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) 100٪ قابل للاستنساخ


LAUNCH LTR-01 RF Sensor هو مستشعر LTR-01 مصمم ومنتج خاص بإطلاق يوفر تغطية للمركبة بنسبة 99٪ لتقديم أفضل حلول TPMS لأي ورش إصلاح أو متاجر إطارات. lt يمكن أن يجمع بين ترددات 315 ميجاهرتز و 433 ميجاهرتز في مستشعر واحد. رقاقة عالمية رائدة في صناعة السيارات ، يمكن أن تكون قيمة الضغط لمستشعر LAUNCH LTR-01 دقيقة حتى 0.1 بار ، ويمكن لصمام الهواء عالي الدقة أن يمنع بشكل فعال تسرب الهواء ويضمن المتانة والثبات. -01 يمكن أن يحل المستشعر محل جميع أجهزة استشعار ضغط الإطارات الأصلية ، ونسخ بيانات مستشعر ضغط الإطارات الأصلية ويمكن برمجته إلى أجل غير مسمى.

أفضل خيار لمتجر الإصلاح ومتجر الإطارات



ميزة 2 في 1: مستشعر واحد فقط لخدمة كل مركبة مزودة بنظام TPMS تقريبًا لتقليل تكلفة الإصلاح ولتحقيق كفاءة تثبيت أعلى دون الحاجة إلى إعادة التعلم. مستشعر LAUNCH LTR-1 قابل للاستنساخ بنسبة 01٪ باستخدام معرف المستشعر الأصلي ويتم وضعه في نفس الموضع.
تغطية 99٪: تتميز بالتغطية الأحدث والأكثر شمولاً لحساسات 99٪ OE في السوق ، وما يصل إلى 99٪ من مركبات أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ، وهي تناسب جميع أنواع العجلات تقريبًا على الطريق.
سهل الاستخدام: تسمح قوة إشارة المستشعر القصوى ببرمجة المستشعرات لاسلكيًا بسهولة حتى عندما تكون مثبتة بالفعل على العجلة. علاوة على ذلك ، فإن التصميم الفريد لصمام التحرير PRESS يجعل استبدال المستشعر اليدوي أسهل بكثير.
صلبة ومتينة: مزودة ببطارية من فئة السيارات ، وساق صمام من الألومنيوم / المطاط قابل للاستبدال لتحمل التآكل البارد والساخن والمقاوم ، وصمام هواء عالي الدقة لمنع تسرب الهواء ، يضمن هذا المستشعر ثباتًا وأداءً فائقين.


2022 أحدث مستشعرات TPMS بمواد أكثر قوة ومتينة >>> إطلاق مستشعر LTR01 TPMS


لا يهم أي بيئة ، LTR-01 يرافقك
قم بتشغيل LTR-01 كأحدث مستشعر TPMS في السوق ، يمكنه تحمل البيئات القاسية والحفاظ على التشغيل العادي. تعمل شريحة FXH87E والصمام عالي الدقة على تمكين المستشعر من قراءة قيمة ضغط الإطارات بدقة تصل إلى 0.1 بار. يمكن للغطاء المتين والمتين أن يطيل عمر الخدمة إلى حد كبير ، ويمكن استخدامه لمدة تصل إلى 5-8 سنوات. لا تتردد في اصطحاب المستشعر إلى المنزل وتركيبه على إطارات سيارتك!



تغطية شاملة للمركبات لـ 99٪ من السيارات الأمريكية / الأوروبية / الآسيوية >>> إطلاق مستشعر LTR01 TPMS
تضمنت قاعدة بيانات المركبات بشريحة الاستشعار القوية FXH87E جميع السيارات في العالم تقريبًا ، ليس فقط السيارات التي يتم مشاهدتها بشكل شائع في الشارع ولكن أيضًا السيارات مثل السيارات الرياضية والسيارات الخارقة وسيارات العضلات وما إلى ذلك. دعنا نتحقق مما إذا كانت رحلتك قيد التشغيل القائمة:

[أمريكا]: متوافق مع بويك ؛ كاديلاك. شيفروليه. كرايسلر. يتملص؛ معقل؛ GM. مطرقة 🔨؛ جيب. لينكولن.

[أوروبي]: متوافق مع Abarth ؛ الفا روميو؛ أودي. بنتلي. بنز. بي إم دبليو؛ بوجاتي. سيتروين؛ داسيا. الاتحاد الأوروبي وفورد فيراري. فيات. جاكوار. لامبورغيني. لانسيا. لاند روفر مازيراتي. مايباخ. ميني ؛ أوبل. بيجو. بورش. رينو. رولزرويس؛ لاند روفر صعب. مقعد؛ سكودا. ذكي؛ عداء. فوكسهول. فولفو. فولكس فاجن.

[آسيوي]: متوافق مع (اليابان) أكورا ؛ دايهاتسو. هوندا. إنفينيتي. ايسوزو. لكزس. مازدا. ميتسوبيشي. نيسان. سوبارو. سوزوكي. تويوتا. (كوريا) دايو ؛ هيونداي. كيا. سامسونج؛

استبدل مستشعرات ضغط الإطارات الأصلية - قم بتشغيل مستشعر LTR-01 RF



سيكون مستشعر Launch TPMS اختيارًا حكيمًا
يعد مستشعر Launch tpms بديلاً مثاليًا لمعظم مستشعرات OE في السوق. بمساعدة أداة Launch TPMS (LAUNCH X431 TSGUN / LAUNCH CRT5011E TPMS TOOL) ، يمكن للمستشعر نسخ بيانات وحدة OE TPMS بنسبة 100٪ وتنفيذ برمجة غير محدودة. لا داعي لإنفاق المزيد من المال في ورشة الإصلاح ، خذها إلى المنزل ووفر أموالك!


سهل الاستخدام ، لا يوجد منحنى تعليمي
يزدهر مستشعر LAUNCH LRT-01 بالبساطة ، وستنبهر تمامًا:

التثبيت المباشر: لا يوجد سوى بضع خطوات سهلة لتثبيت مستشعر 2 في 1. من خلال إجراءات محددة (راجع دليل المنتج) ، يمكنك التحكم بسرعة وتوفير الجهد والوقت.

البرمجة اللاسلكية لقوة الإشارة القصوى: يمكن برمجتها لاسلكيًا بسهولة حتى عندما يكون المستشعر مثبتًا بالفعل في العجلة.



عمر بطارية طويل 5-8 سنوات
يمكن للبطارية الصغيرة التي قمنا بتعبئتها داخل المستشعر الاستمرار في العمل لمدة 5 إلى 8 سنوات على الأقل أو 100,000 كيلومتر. لذلك ، بعد إعادة المستشعر إلى المنزل وتركيبه على الإطارات ، لم يعد هناك ما يدعو للقلق.



توفير المال ، يحتاج إلى واحد فقط
يبسط LAUNCH LRT-01 إدارة مخزون المستخدمين إلى حد كبير ويقلل من الاستثمار وخسارة المبيعات
ترخيص
التعليقات

Launch LTR-01 TPMS Sensor


  • Tire Pressure TPMS Wheel Sensor for 98% car
  • 2 IN 1 FEATURE
  • Easy to Use, No Learning Curve
  • 5-8 Years Long Battery Life


Regular price Save -Liquid error (product-price line 31): Computation results in '-Infinity'% $99.00
Regular price $99.00

Launch

998

Notify Me


Payment & Security
Payment methods
  • PayPal
Your payment information is processed securely. We do not store credit card details nor have access to your credit card information.
Security
FREE SHIPPING
WORLDWIDE
BIG SAVING ON
WEEKENDS
24H SUPPORT
CONTACT US
LAUNCH LTR-01 Sensor 2 In 1 (315MHz + 433MHz) Programmable Sensor for Tire Pressure Monitoring System (TPMS) 100% Cloneable


LAUNCH LTR-01 RF Sensor is LAUNCH own designed and produced LTR-01 Sensor that provides 99% vehicle coverage to offer the best TPMS solutions for any repair shops or tire shops.lt can combine both 315MHz and 433MHz frequencies in one sensor.Features with an international leading automotive grade chip, the pressure value of LAUNCH LTR-01 Sensor can be accurate to 0.1 BAR.The high Precision Air Valve can effectively prevent air leakage and ensures durability and stability.With the outstanding and reliable OE level performance,LAUNCH LTR-01 Sensor can replace all original tire pressure sensors, copy the original tire pressure sensor data and can be programmed indefinitely.

Best Choice for Repair Shop & Tire Shop



2 IN 1 FEATURE: Only 1 Sensor to service nearly every TPMS equipped vehicle to lower repair cost and to have higher install efficiency with no relearn required. The LAUNCH LTR-01 Sensor is 100% cloneable with the original sensor ID and put in the same position.
99% COVERAGE: Featuring the latest and most comprehensive coverage of 99% OE sensors on the market, and up to 99% of North American, European and Asian vehicles, it nearly fits all types of wheels on the road.
EASY TO USE: The maximum sensor signal strength allows sensors to be easily programmed wirelessly even when they have already been mounted to the wheel. Moreover, the unique PRESS release valve design makes the manual sensor replacement much easier.
SOLID & DURABLE: Equipped with an automotive grade battery, a replaceable aluminum/rubber valve stem to withstand cold, hot and resistance corrosion, and a high-precision air valve to prevent air leakage, this sensor ensures superior stability and performance.


2022 Newest TPMS Sensors with More Robust and Durable Materials >>> Launch LTR01 TPMS Sensor


No Matter Which Environment, LTR-01 Companions you
Launch LTR-01 as the newest TPMS sensor on the market, it can survive extreme environments and maintain normal operation. The FXH87E chip and high-precision valve enable the sensor to accurately read the tire pressure value up to 0.1 Bar. The sturdy and durable shell can greatly extend the service life, and can be used for up to 5-8 years. Don't hesitate to take the sensor home and mount it on your tires!



Extensive Vehicle Coverage for 99% America/European/Asian Vehicles >>> Launch LTR01 TPMS Sensor
The mighty sensor chip FXH87E’s vehicle database has included almost all the cars in the world, not only the cars commonly seen on the street but also the cars such as sports cars, supercars, muscle cars, etc. Let’s check out if your ride is on the list:

[America]:Compatible with Buick; Cadillac; Chevrolet; Chrysler; Dodge; Ford; GM; Hummer; Jeep; Lincoln;

[European]:Compatible with Abarth; Alfa Romeo; Audi; Bentley; Benz; BMW; Bugatti; Citroen; Dacia; EU-Ford; Ferrari; Fiat; Jaguar; Lamborghini; Lancia; Land Rover; Maserati; Maybach; Mini; Opel; Peugeot; Porsche; Renault; Rolls-Royce; Land Rover; Saab; Seat; Skoda; Smart; Sprinter; Vauxhall; Volvo; VW;

[Asian]:Compatible with (JAPAN) Acura; Daihatsu; Honda; Infiniti; Isuzu; Lexus; Mazda; Mitsubishi; Nissan; Subaru; Suzuki; Toyota; (KOREA) Daewoo; Hyundai; KIA; Samsung;

Replace Original Tire Pressure Sensors ---- Launch LTR-01 RF Sensor



The Launch TPMS sensor would be a wise choice
The Launch tpms sensor is a perfect replacement for most OE sensors on the market. With the help of Launch TPMS (LAUNCH X431 TSGUN/LAUNCH CRT5011E TPMS TOOL) tool, the sensor can copy OE TPMS module data 100% and perform unlimited programming. No need to spend more money in the repair shop, take it home and save your money!


Easy to Use, No Learning Curve
LAUNCH LRT-01 sensor thrives on simplicity, and you’ll be thoroughly impressed:

Straightforward Installation: There are only a few easy steps to install 2 in 1 sensor . With specific procedures (check the product manual), you can quickly take control and save considerable effort and time.

Maximum Signal Strength Wireless Programming: Can be easily programmed wirelessly even when the sensor has already been mounted in the wheel.



5-8 Years Long Battery Life
The small battery we packed inside of the sensor can keep working for at least 5 to 8 years or 100,000KM. So, after bringing the sensor back home and mounting on the tires, there is nothing left for you to worry about.



Money Saver, Needing Only One
LAUNCH LRT-01 greatly simplifies users’ inventory management and lowers the investment as well as sales loss
No reviews