حزمة Autel Robotics EVO Nano + Standard


  • جسم مضغوط وقابل للطي - فقط 249 جم
  • لقطات سينمائية بنقرة واحدة
  • التقط وشارك في ثوان


سعر عادي حفظ - خطأ سائل (خط سعر المنتج 49): نتائج الحساب في "- اللانهاية"٪ $650.00
سعر عادي $650.00

200
أشعرني، أعلمني، بلغني

ادفع بسهولة
تسليم موثوق
الشحن المجاني عن طريق UPS أو DHL أو FedEx
طباعة

وصف المنتج
Autel EVO نانو + طائرة بدون طيار


تتميز طائرة Autel Robotics EVO Nano + mini بجسم قابل للطي ومضغوط يزن 249 جرامًا فقط ، مع مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 بوصة (0.8 بوصة) لصور بدقة 50 ميجابكسل وفيديو Ultra HD 4K HDR @ 30 إطارًا في الثانية. يوفر تصميم مصفوفة مرشح الألوان RYYB المزود بفتحة كبيرة تبلغ f / 1.9 إمكانات فائقة لتقليل الضوضاء والقدرة على إنتاج صور عالية الجودة دون عناء في ظروف الإضاءة المنخفضة. تتبع الأهداف سريعة الحركة بدقة مذهلة من خلال نظام التركيز البؤري التلقائي المزدوج PDAF + CDAF. قم بضغط التفاصيل الثرية من الظلال والإبرازات بغض النظر عن شدة ظروف الإضاءة باستخدام وضع HDR ، والذي يلتقط سريعًا العديد من الصور عند درجات تعريض مختلفة بحيث يمكن تجميعها معًا في مرحلة ما بعد الإنتاج.

جسم مضغوط وقابل للطي - فقط 249 جم
ما مدى الضوء هو Autel EVO Nano +؟ يزن EVO Nano + وزنه 249 جرامًا فقط ، وهو خفيف مثل اللون البرتقالي بالإضافة إلى تصميمه القابل للطي والمضغوط ، مما يجعل EVO Nano + محمولًا بشكل استثنائي ويمكن أن يلائم أي مكان تقريبًا - من الجيب الجانبي لحزمة المشي لمسافات طويلة إلى راحة يدك . بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن أقل من 250 جرامًا قد يعفيها من بعض اللوائح في العديد من البلدان.

نظام كاميرا قوي
1/1.28 ″ مستشعر CMOS
تم تجهيز Autel EVO Nano + بمستشعر 1 / 1.28 بوصة (0.8 بوصة) بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب رقمي يصل إلى 16x ، والتقاط صور رائعة بدقة 50 ميجابكسل ، وتسجيل فيديو بدقة 4K / 30 إطارًا في الثانية. مقترنة بمحور ميكانيكي ثلاثي المحاور لمنع الاهتزاز ، توفر طائرة Nano + بدون طيار كل ما تحتاجه لضمان أن تكون لقطاتك سلسة ومستقرة بغض النظر عن مدى صعوبة الظروف.

مرشح ألوان RYYB: يتميز Autel EVO Nano + بتصميم مصفوفة مرشح ألوان RYYB ، مما يعني أنه في ظل فرضية نفس العدسة والمستشعر ، يمكن زيادة إدخال الضوء بنسبة 40٪ أو أكثر من تصميم مصفوفة مرشح الألوان RGGB التقليدي. مقترنة بفتحة كبيرة تبلغ f / 1.9 ، توفر EVO Nano إمكانات فائقة لتقليل الضوضاء والقدرة على إنتاج صور عالية الجودة دون عناء في ظروف الإضاءة المنخفضة.

PDAF + CDAF Dual Autofocus System للحصول على تركيز سريع ودقيق أكثر: تتعقب الطائرة بدون طيار EVO Nano + mini الأهداف سريعة الحركة بدقة لا تصدق من خلال PDAF + CDAF نظام التركيز التلقائي المزدوج الأول في الصناعة.

فيديو وصور HDR: قم بضغط تفاصيل غنية من الظلال والإبرازات بغض النظر عن مدى شدة ظروف الإضاءة باستخدام وضع HDR ، الذي يلتقط بسرعة العديد من الصور عند درجات تعريض مختلفة بحيث يمكن تجميعها معًا في مرحلة ما بعد الإنتاج.

الظلال القاتمة. إضاءة أكثر إشراقًا.
مخيط معًا في مرحلة ما بعد الإنتاج.

SkyPortrait - قم بطمس الخلفية تلقائيًا للحصول على تأثير سينمائي إضافي / صورة شخصية
التقط أفضل صورة سيلفي بضغطة زر واحدة. عند المشاركة ، ستقوم SkyPortrait برفع EVO Nano + في الهواء حيث ستلتقط صورة ، وتقوم تلقائيًا بضبط العدسة لتشمل الجميع. يمكنك أيضًا جعل Nano + يطمس الخلفية تلقائيًا للتركيز عليك وعلى أصدقائك فقط للحصول على تأثير سينمائي إضافي / صورة شخصية.

تجميد
قم بتجميد الطائرة بدون طيار Autel Nano + في الجو بأي زاوية واطلب من الكاميرا متابعة وتصوير موضوع متحرك باستمرار ، سواء كان شخصًا أو كائنًا.

المسار الديناميكي 2.1: تتبع الهدف الرئيسي
قم بتجنيد طائرة Nano + بدون طيار لتتبع تلقائيًا أي شخص أو حيوان أو مركبة حتى تتمكن من التركيز على أنشطتك بينما يتعامل Nano + مع الجانب السينمائي.

لقطات سينمائية بنقرة واحدة
قم بإنشاء لقطات مثيرة على المستوى الاحترافي بلمسة زر واحدة مع أربعة أوضاع تصوير تلقائية. أضف مقطعًا صوتيًا وعوامل تصفية في تطبيق Autel Sky لجعل الفيديو الخاص بك أكثر ملحمية ، مما يتيح لك إنتاج نتائج لا تُنسى سواء كنت طيارًا مخضرمًا أو جديدًا تمامًا في لعبة الطائرات بدون طيار.

أربعة أوضاع تصوير تلقائية

MovieMaster: أفلام سريعة وسهلة
قم بتطبيق القوالب المفضلة لديك من تطبيق Autel Sky لصنع فيلم سريع وسهل ، مما يسمح لك بتقليل عملية التحرير المملة بشكل كبير حتى تتمكن من مشاركة إبداعاتك في دقائق.


التقط وشارك في ثوان
هل تم التصوير؟ ما عليك سوى وضع هاتفك الذكي بالقرب من Nano لتحميل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة 160 ميجابت في الثانية باستخدام تطبيق Autel Sky.

SonarSound: اسمع كل شيء
سجل الأصوات والأصوات المحيطة على الأرض من خلال الهاتف الذكي ، مما يسمح لك بإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى عندما تكون الطائرة بدون طيار أعلى من الأميال.
لا تشاهد عادة في الطائرات بدون طيار من هذا الحجم ، تشتمل طائرة EVO Nano + بدون طيار على نظام متقدم لتجنب العقبات للحفاظ على سلامتها أثناء الطيران. مع مستشعرات الرؤية ثلاثية الاتجاهات التي تمكن الطائرة بدون طيار من إدراك العوائق أمامها وخلفها وأسفلها. إذا حدث أي شيء في مسار Nano + ، فسيقوم تلقائيًا بالفرملة والتحليق لتجنب الاصطدام.

تطير بمزيد من الأمان مع تجنب العوائق في 3 اتجاهات
10 كيلومترات نقل فيديو 2.7K / 30FPS
يتميز Autel EVO Nano + بنظام نقل الصور Autel SkyLink الأكثر تقدمًا حتى الآن ، مما يوفر تغذية صور فائقة السلاسة والوضوح والموثوقية أثناء الطيران لمسافة أبعد. تتميز EVO Nano + بمسافة نقل فيديو تصل إلى 6.2 ميل (10 كم) ، وجودة نقل تبلغ 2.7 كيلو / 30 إطارًا في الثانية.


2.4 / 5.2G / 5.8Hz ثلاثة ترددات
إشارة موثوقة ، رحلة سلسة
يدعم EVO Nano + الاتصال ثلاثي الترددات 2.4 / 5.8 جيجا هرتز ويتحول تلقائيًا إلى أفضل قناة بأقل تداخل في الوقت الفعلي. هذا يحسن بشكل كبير من قدرة الطائرة على مقاومة التداخل في البيئات الصعبة ، مما يزيد من سلامة الطيران.

6.2 اميال
مسافة الإرسال 6.2 ميل
بعد انتقال

2.7K / 30FPS
جودة الإرسال

2.4 / 5.8 / 5.2 جيجاهرتز
تردد التشغيل
شنومكس دقيقة وقت الرحلة
المزيد من البطارية. المزيد من الوقت. المزيد من الإبداع.
ترخيص
التعليقات

Autel Robotics EVO Nano+ Standard Bundle


  • Foldable and Compact Body - Only 249g
  • Cinematic Shots With A Single Click
  • Snap And Share In Seconds


Regular price Save -Liquid error (product-price line 31): Computation results in '-Infinity'% $799.00
Regular price $799.00

Autel

200

Notify Me


Payment & Security
Payment methods
  • PayPal
Your payment information is processed securely. We do not store credit card details nor have access to your credit card information.
Security
FREE SHIPPING
WORLDWIDE
BIG SAVING ON
WEEKENDS
24H SUPPORT
CONTACT US
Autel EVO Nano+ Drone


Autel Robotics EVO Nano+ mini drone features a foldable and compact body weighing only 249g, with a 1/1.28-inch(0.8-inch) CMOS sensor for 50MP photos and Ultra HD 4K HDR video @30fps. An RYYB color filter array design with a large aperture of f/1.9 offers superior noise reduction capabilities and the power to effortlessly produce quality images in low-light conditions. Track fast-moving subjects with incredible precision through a PDAF + CDAF dual autofocus system. Squeeze rich details from shadows and highlights no matter how extreme the lighting conditions using HDR mode, which rapidly snaps several photos at different exposures so they can be stitched together in post-production.

Foldable and Compact Body - Only 249g
Just how light is Autel EVO Nano+? Weighing only 249 grams, the EVO Nano+ is almost as light as an orange and plus its foldable and compact body design, this makes EVO Nano+ exceptionally portable and can fit almost anywhere—from the side pocket of your hiking pack to the palm of your hand. Additionally, as under 250g may exempt it from certain regulations in many countries.

Powerful Camera System
1/1.28″ CMOS Sensor
Autel EVO Nano+ is packed with a 1/1.28-inch(0.8-inch) 50-megapixel sensor with up to 16x digital zoom, captures impressive 50MP photos and records ultra-sharp 4K/30fps video. Paired with a three-axis mechanical gimbal to prevent vibration, the Nano+ drone provides everything you need to ensure your footage is smooth and stable no matter how rough the conditions are.

RYYB Color Filter: Autel EVO Nano+ features an RYYB color filter array design, which means that under the premise of the same lens and sensor, the light input can be increased by 40% or more than the traditional RGGB color filter array design. Paired with a large aperture of f/1.9, the EVO Nano offers superior noise reduction capabilities and the power to effortlessly produce quality images in low-light conditions.

PDAF + CDAF Dual Autofocus System for more quick and accurate focus: The EVO Nano+ mini drone tracks fast-moving subjects with incredible precision through PDAF + CDAF industry-first dual autofocus system.

HDR Video & Photos: Squeeze rich detail from shadows and highlights no matter how extreme the lighting conditions using HDR mode, which rapidly snaps several photos at different exposures so they can be stitched together in post-production.

Darker Shadows. Brighter Highlights.
stitched together in post-production.

SkyPortrait - Blur the background automatically for additional cinematic effect/Portrait
Take the ultimate selfie with the press of a single button. When engaged, SkyPortrait will raise your EVO Nano+ into the air where it will snap a photo, automatically adjusting the lens to include everyone. You can even have the Nano+ automatically blur out the background to focus only on you and your friends for additional cinematic effect/Portrait.

FreezeFollow
Freeze the Autel Nano+ drone in mid-air at any angle and have its camera follow and continuously film a moving subject, whether it's a person or an object.

Dynamic Track 2.1: Master Subject Tracking
Recruit your Nano+ drone to automatically follow any person, animal, or vehicle so you can focus on your activities while your Nano+ handles the cinematic side.

Cinematic Shots With A Single Click
Create dramatic, professional-level shots at the touch of a button with four automatic shooting modes. Add a soundtrack and filters in the Autel Sky app to make your video even more epic, allowing you to produce unforgettable results whether you're a veteran pilot or completely new to the drone game.

Four Automatic Shooting Modes

MovieMaster: Quick And Easy Movies
Apply your favorite templates from the Autel Sky app for quick and easy movie-making, allowing you to drastically reduce the tedious editing process so you can share your creations in minutes.


Snap And Share In Seconds
Done shooting? Simply place your smartphone close to the Nano to upload photos and videos at a speedy rate of 160Mbps using the Autel Sky app.

SonarSound: Hear Everything
Record voices and ambient sounds on the ground through the smartphone, allowing you to bring your videos to life even when your drone is miles above.
Not commonly seen in drones of this size, the EVO Nano+ drone incorporates an advanced obstacle avoidance system to keep it safe while flying. With 3-way binocular vision sensors that enable the drone to perceive obstructions in front of it, behind it, and below it. If anything comes into the Nano+'s path, it will automatically brake and hover to avoid a collision.

Fly Safer With 3-Way Obstacle Avoidance
10KM 2.7K/30FPS Video Transmission
Autel EVO Nano+ features Autel's most advanced Autel SkyLink image transmission system yet, delivering an ultra-smooth, clear, and reliable image feed while flying farther. The EVO Nano+ has a video transmission distance of up to 6.2miles (10 km), the transmission quality of 2.7K/30FPS.


2.4/5.2G/5.8Hz Three Frequency
Reliable Signal, Smooth Flight
The EVO Nano+ supports 2.4/5.8GHz three-frequency communication and automatically switches to the best channel with the lowest interference in real-time. This significantly improves the aircraft's anti-interference ability in challenging environments, increasing flight safety.

6.2Miles
Transmission Distance6.2Miles
Transmission Distance

2.7K/30FPS
Transmission Quality

2.4/5.8/5.2GHz
Operating Frequency
28 Minutes Flight Time
More Battery. More Time. More Creativity.
No reviews